الأربعاء، 8 يوليو 2020

مقطع دعائي جديد لـ Sword Art Online Alicization Lycoris يستكشف قصة اللعبة!

أصدرت شركة BANDAI NAMCO Entertainment America Inc. أحدث مقطع دعائي للعبة ـ SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris، والذي يعرض قصة اللعبة. وتعمق كبير في الأنيمي وأعد تقديمه إلى شخصيات مثل Kirito و Eugeo ، اللتين يجب عليهما استكشاف العالم السفلي بحثًا عن صديقهما Alice أثناء قتال أعداء أقوياء على طول الطريق.

نتميز أيضا لعبة SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris أيضا بقصة أصلية مع الشخصية الجديدة الحصرية للألعاب Medina Orthinanos. المدينة المنورة ، التي عبر عنها ميهو أوكاساكي من The Time I Got Reincarnated as a Slime anime anime ، ستنضم إلى الدعائم الأساسية في سلسلة SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris المليئة بالمعارك الملحمية ورسومات JRPG المذهلة.
SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris سيعطي المعجبين طرقًا لا تعد ولا تحصى لإشراك نظام القتال المكثف في الوقت الفعلي حيث يواجه اللاعبون أعداءً من عالم الجريمة في لعبة RPG القادمة. SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris تفتخر بشجرة مهارة عميقة ، وترسانة من الأسلحة والعناصر الاستهلاكية ، بالإضافة إلى الفنون المقدسة القوية التي تعمق لعبة العنوان بشكل أكبر.
سيتم إطلاق SWORD ART ONLINE Alicization Lycoris لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One وأجهزة الكمبيوتر عبر STEAM في 10 يوليو 2020.
مقطع دعائي جديد لـ Sword Art Online Alicization Lycoris يستكشف قصة اللعبة!
4/ 5
By
Add your comment