الخميس، 9 أبريل 2020

الكشف عن موسم ثانى لانمى Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu فى 2021

أعلن الموقع الرسمي لسلسلة Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu (كيف لا تستدعي شيطان اللورد) عن صدور موسم ثاني للسلسلة يوم الخميس. سيتم بث الموسم الجديد تحت عنوان Isekai Maou إلى Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu Ω في عام 2021.

انمى Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu

قصة الانمي


عندما يتعلق الأمر بلعبة MMORPG Cross Reverie الخيالية، فلا أحد يستطيع أن يضاهي قوة الملك الشيطاني ديابلو. امتلاك أندر القطع الأثرية في اللعبة ومستوى لاعب لا مثيل له، يتغلب على الجميع. ولكن على الرغم من سمعته المخيفة، فإن هوية ديابلو الحقيقية هي تاكوما ساكاموتو، وهو لاعب مغلق على نفسه يخلو من أي مهارات اجتماعية. يهزم تاكوما المنافسين اليائسين يومًا بعد يوم، أي شيء آخر غير حياته الافتراضية — إلي إن تم إستدعائة فجأة إلى عالم آخر حيث يظهر ديابلو!.

في هذا العالم الجديد الذي يشبه لعبته المفضلة، يتم استقبال تاكوما من قبل الفتاتين اللتين استدعته, ثم يؤدون طقوس الاستعباد في محاولة لإخضاعه، لكن التعويذة تأتي بنتائج عكسية وتتسبب في أن يصبحوا عبيدا له بدلا من ذلك. نظرا لأن الوضع أصبح الآن أكثر صعوبة من أي وقت مضى، قرر تاكوما مرافقة الفتيات في العثور على طريقة لإلغاء عقدهن أثناء تعلم التكيف مع وجوده الجديد باعتباره ملك الشيطان الجديد.

 
الكشف عن موسم ثانى لانمى Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu فى 2021
4/ 5
By
Add your comment